Customer Serviceعَرَبيْ
Full Sites
عَرَبيْ
English
Abbridged Sites
Deutsch (Verkürzt)
Español (Abreviado)
Français (Abrégé)
Português (Condensado)
Русский (Сокращенная версия)
日本語 (簡略版)
简体中文(精简版)
繁體中文 (精簡版)
한국어 (요약)
Close

 

الاجتماعات والمناسبات

الاجتماعات و المناسبات

قاعات الإجتماعات

فندق جراند حياة دبي ، من أكبر منتجع للمؤتمرات فى قلب مدينة دبي في الشرق الأوسط ، يقدم أفضل العروض لاقامة المؤتمرات العالمية ومجموعة من أحدث المرافق والخدمات المتطورة للمؤتمرات.

تقع قاعات المؤتمرات على مساحة 4900 متر مربع، يوجد بمركز مؤتمرات فندق جراند حياة قاعة بني ياس والتي تستوعب ما يصل الى 2000 شخص فى تصميم على غرار المسرح وتوجد أيضا قاعة الأميرة. الحدث و11 قاعة أخرى للاجتماعات متعددة الاستخدامات ويوجد قاعتين لاجتماعات مجالس الإدارة التنفيذية كما يوجد حفلات فى الحديقة الخارجية.

جراند حياة دبي أيضا يعيد تعريف تجربة الحدث في نهاية المطاف مع المنزل ، مكاناً جديد للسكن متعدد النشاطات، بنمط سكني على مستوى لدي مركز المؤتمرات مدخل خاص وموقف خاص للسيارات، ردهة استقبال مركز المؤتمرات يتميز بأناقة فريدة وتصميم عصري وهو مكان ممتاز لحفلات الاستقبال وللكوكتيلات. لديه درج واسع يؤدي إلى قاعات الاجتماعات فى الطابق العلوي، ردهة استقبال الضيوف توفر اجراءت الأقامة بالفندق وذلك للوصول سريعا الى الغرف وجعل إجراءات الوصول سلسة وسريعة للمجموعات الكبيرة من الضيوف. إلى اليسار وإلى اليمين يوجد ردهة استقبال لكل من قاعة الأميرة وقاعة بني ياس الكبيرة، وتستقبل ردهة بني ياس أكثر من 700 ضيف كما بها مدخل خاص لكبار الشخصيات الهامة، مما يستطيع الضيف الدخول فى خصوصية تامة.

ويوجد قاعاتين للحفلات، وكلاهما يمكن تقسيمها إلى ثلاثة قاعات عازلة للصوت، ويوجد أيضا 11 غرفة إجتماعات أخرى من مختلف الأحجام.

قاعات الافراح

قاعة بني ياس

تقدم قاعة بني ياس الفخمة بيئة أنيقة لحفل زفاف لاكثر من 1500 شخص أو 2000 شخص لحفل استقبال. القاعة مقسمة إلى ثلاثة أقسام عازلة للصوت لخلق مساحة أكثر شخصية، و تتوفر على مساحة للرقص، منطقة لتناول الطعام و منطقة للاستقبال.

زينت بأسلوب كلاسيكي أنيق، وتضم القاعة 1950 متر مربع وبها أحدث التكنولوجيا المتقدمة، مثل الإضاءة المتطورة والأنظمة السمعية والبصرية التي يتم التحكم فيها بلمسة زر واحدة. يتميز سقفها العالي المزين بالثريات الفخمة و يمكن تقسيم القاعة إلى ثلاثة أقسام.

 تتوفر القاعة على مدخل مخصص منفصل عن الفندق

قاعة الأميرة

قاعة الأميرة تبلغ مساحتها 840 متر مربع التي يمكن أن تستوعب 800 ضيف لحفلات الكوكتيلات أو لحفلات على غرار تصميم المسرح. تبلغ مساحة ردهة الاستقبال 338 متر مربع وتتسع 300 شخص لحفلات الكوكتيلات. يمكن تقسيم قاعة الأميرة إلى ثلاثة أقسام منفصلة، وكذلك يمكن الاستفادة من قاعة الرمال التي تقع قبالة ردهة الاستقبال، التي تعتبر مثالية للاجتماعات الصغرة، وجلسات الإحاطة أو المؤتمرات الصغيرة.

المنزل

يسعدنا أيضاً أن نرحب بكم في المنزل أحدث الأماكن المخصصة للإجتماع والتعارف – أحدث الإضافات لقاعات الإجتماع في جراند حياة دبي والذي صمم ليشبه أماكن الإجتماع في المنزل ولكن بتصميم عصري، حديث ومميز. يعتبر المنزل بمثابة تعريف جديد لمفهوم إقامة الإجتماعات والمناسبات والذي يجمع بين عناصر الذوق العربي الأصيل في الضيافة والهندسة المعمارية ليستقبل الضيوف في المنزل لقضاء وقت يتميز بالراحة والجدية ويفتح أفاقاً جديدة للتعامل. يقدم فندق جراند حياة دبي فريق متخصص متعددة اللغات لتلبية أحتياجات الضيوف. ويوفر الفندق حلولا مبتكرة للضيوف عالية الأداء من أجل أن تستفيد استفادة كاملة خلال أقامتك معنا.

الأفراح الفاخرة

جراند حياة دبي يمكن أن يجعل أي حلم حفل زفاف ليكون واقعاً ، مع مزيج فريد من الطعام وغرف فخمة وقاعة للرقص لا تقارن. قاعة بني ياس المذهلة تتسع لما يصل إلى 1,500 ضيف خلال العرس، ويمكن تقسيمها إلى أقسام أصغر لمهام الحفلات الخاصة. قاعة الاميرة مكاناً ساحر على قدم المساواة، تتسع إلى 500 من الضيوف الجالسين، مع ميزات مساوية للقاعات الاكبر حجماً. القاعات مزينة بأسلوب أنيق، كلاسيكي، وبافضل التكنولوجيا المتطورة للسماح لحفل الزفاف الخاص بك لتحقيق أجواء مثالية – وصولاً إلى الأضواء لمطابقة الألوان الخاصة بك حتى المناديل. لدينا أسقف عالية وثريات مذهلة يمكن ان تكون مضاءة بتأثير مثير، والنظم السمعية والبصرية المتقدمة متوفرة للتأكد من أن يمر اليوم تماما كما مخطط له، حتى يتمكن الزوجين السعيدين وضيوفهم بالرقص طوال الليل.

المناسبات

يوفر جراند حياة البيئة الرائعة الفخمة لإقامة الحفلات والمؤتمرات الكبيرة فى قاعاتين مجهزتين بأحدث الأجهزة، كما يضم 11 غرفة اجتماعات مجهزة بأفضل التكنولوجيا لتخدم أجتماعك على أكمل وجه. وفندق جراند حياة دبي أيضا لديه مساحة فى الهواء الطلق وسط حدائق الفندق صممت خصيصا لأقامة الحفلات فى الخارج، يقدم أختيارات لا حصر لها